اخر اخبار المركز

مشاركة الدكتور مهند الكسواني كمحاضر في مؤتمر بيروت الدولي في طب الأسنان

يواصل الدكتور مهند جولاته العلمية في المؤتمرات المحلية و الدولية في سبيل التعلم و التعليم في احدث ما توصلت اليه علوم طب الأسنان الحديث..

و قد عرف عن الدكتور مهند ميله نحو التطور التكنولوجي و نقل الممارسة الطبية الى الحقبة الرقمية و هو ما يسمى في العلم الحديث digital dentistry..

اِقرأ المزيد...

مشاركة الدكتور مهند الكسواني في مؤتمر مصر لأطباء الأسنان

محاضرة قيمة وحضور متميز.. تحية لأشفائنا المصريين وجهودهم مشكورة في هذا المؤتمر القيم.

اِقرأ المزيد...

شهادة اعتمادية تيموس الدولية الالمانية للكفاءة والجودة في تقديم الخدمات الطبية

المركز الاوروبي لطب الاسنان – عمان

ينال شهادة اعتمادية تيموس الدولية الالمانية للكفاءة والجودة في تقديم الخدمات الطبية
المركز الاوروبي لطب الاسنان هو المركز الاول في الاردن والشرق الاوسط الذي ينجح وبجدارة في الحصول على اعتمادية تيموس الدولية للكفاءة الطبية
تيموس هي شهادة دولية تثبت بأننا نقدم مستوى جودة عال في الخدمات الطبية وغير الطبية قبل وبعد اكمال الاجراءات العلاجية لمرضانا على اساس الجودة المهنية المصنفة في المانيا.

اِقرأ المزيد...

د.مهند الكسواني احد محاضرين في مؤتمر دبي الدولي

عاد الدكتور مهند الكسواني بحمد الله الى الاردن بعد مشاركته في مؤتمر دبي الدولي في طب الاسنان كمحاضر في تخطيط الابتسامة.

اِقرأ المزيد...

الاطباق الرقمي

استضاف المركز الاوروبي لطب الاسنان الدكتورة سارة قدير استشارية علم التركيبات والاطباق الرقمي ومستشارة الشركة الامريكية  TEK SCAN في المركز الاوروبي لطب الاسنان وتمت استشارتها ببعض الحالات المعقدة 

اِقرأ المزيد...

تصميم الابتسامة ثلاثية الابعاد

قام المركز الاوروبي لطب الاسنان باستضافة الخبير الكندي د.الن ميثوت مصمم برنامج تصميم الابتسامة ثلاثي الابعاد لمدة اسبوع

اِقرأ المزيد...

زيارة وفد المعهد اللبناني للتعليم الطبي المستمر للمركز الاوروبي

قام وفد من المعهد اللبناني للتعليم الطبي المستمر في طب الاسنان بزيارة د.مهند الكسواني في المركز الاوروبي لطب الاسنان و ذلك لبحث سبل التعاون التطوير المهني في طب الاسنان على صعيد الوطن العربي.. و قد جاء اختيارهم للدكتور مهند الكسواني بفضل خبرته الواسعة و تطلعه نحو التقدم و التطور بشكل مستمر و البحث عن التميز و التفرد في كل ما يتعلق مهنة طب الاسنان.. و ضم الوفد اعلام في طب الاسنان المعروفين دوليا و عربيا و هم : بروفيسور روجيه لوبيز اخصائي و استاذ المعالجة اللبية، بروفيسور جوزيف اخصائي و استاذ في تجميل الاسنان، و البروفيسور فيليب اخصائي و استاذ في تقويم الاسنان و طب اسنان الاطفال.

اِقرأ المزيد...

زيارة المدير التنفيذي للمعهد الالماني للتعليم الطبي المستمر

أسرة المركز الاوروبي لطب الاسنان تبارك للدكتور مهند الكسواني.. قام السيد (تابلر) المدير التنفيذي للمعهد الالماني للتعليم الطبي المستمر بزيارة خاصة الى الاردن لزيارة د.مهند الكسواني مدير المركز الاوروبي لطب الاسنان .. و تم خلال الاجتماع تعيين الدكتور مهند الكسواني كمنسق عام في الشرق الاوسط للمعهد الالماني للتعليم الطبي المستمر . المعهد الالماني للتعليم الطبي المستمر هي هيئة علمية تابعة المجلس الطبي الالماني .

اِقرأ المزيد...

دورة تدريبية للمركز على احدث جهاز الكتروني لفحص الاطباق في العالم

وصل جهاز ال تي سكان للمركز الاوروبي لطب الاسنان و يعتبر هذا الجهاز احدث جهاز و هو الوحيد في العالم الذي يعمل على قياس قوة الاطباق بطريقة رقمية  و هو بذلك يمنح المريض و الطبيب القدرة على تحديد قوى الاطباق للاسنان و هو بذلك يحل المشاكل التي يصعب علاجها بالحلول التقليدية مثل التركيبات و التعويضات السنية و الزراعة و مشاكل المفصل .. يعتبر المركز الاوروبي لطب الاسنان بادارة د.مهند اول مركز في الاردن و معظم الدول العربية يطبق هذه التكنولوجيا الحديثة و بذلك يكمل مسيرته في التقدم و النمو نحو الريادة دائما..

اِقرأ المزيد...

مؤتمر طب تجميل الاسنان المتقدم و اساليب تطبيقها

عاد د.مهند الكسواني الى مواصلة العمل في عيادته و ذلك بعد حضوره لمؤتمر ( طب تجميل الاسنان المتقدم و اساليب تطبيقها) في دبي في الفترة من 3-5/5/2014 .. و قد اجتمع هناك اجتماعات مطولة مع الدكتور ألن ميثوت (Alain Methot)  

GPS 3D Smile Design مصمم برنامج الابتسامة الرقمية ثلاثية الابعاد

اِقرأ المزيد...

الدبلوم العالي في امراض المفصل الصدغي و مشاكل الاطباق

تتقدم اسرة المركز الاوروبي لطب الاسنان بالتهنئة من مدير المركز د.مهند الكسواني على الانجاز العلمي الجديد.

فقد قام الدكتور (ليتريت سارين) نائب عميد كلية طب الاسنان في جامعة (ثاماسات-بانكوك) ببتسليم الدكتور مهند شهادة (الدبلوم العالي في امراض المفصل الصدغي و مشاكل الاطباق) و ذلك بعد اشتراكه في برنامج الاقامة الدولي الذي عقد في الجامعة. 

اِقرأ المزيد...