طب الاسنان التجميلي

اريد ابتسامة هوليود .. و لكن اخشى ان لا تناسبني... و لا استطيع ان اتخيل كيف سأبدو بها.. ما هو الحل؟؟

نعم بامكاننا مساعدتك الآن.. بامكاننا تصويرك و تصميم ابتسامتك عن طريق برنامج تصميم الابتسامة ثلاثية الابعاد و عرض نتيجة العمل قبل المباشرة بالعمل..

ما هو تصميم الابتسامة ثلاثية الابعاد؟

ما الذي استفيده من تصميم ابتسامتي قبل المباشرة بالعمل؟

استقدم المركز الاوروبي لطب الاسنان احدث نظام رقمي في مجال تصميم الابتسامة

GPS 3D Smile Design

حيث يقوم هذا البرنامج بتسهيل العديد من الخطوات و المفاهيم في معايير تغيير الابتسامة بالنسبة للمريض و الطبيب في نفس الوقت.

 

كيف يقوم الطبيب بتصميم ابتسامتي؟

عندما تقرر انك بحاجة لتغيير ابتسامتك ، و انك تتمنى الحصول على اسنان مصفوفة بيضاء مرتبة الشكل و المنظر تعكس ثقتك بنفسك و جمال روحك الداخلي، و عندما تقرر انه لا داعي لان تتذكر في كل مرة تبتسم فيها انك تخشى ان توسع ضحكتك حتى لا تظهر عيوب ابتسامتك و تشوهات الاسنان فيها فانك  تسارع في اخذ موعد عند طبيب الاسنان،  لكنك قد تتوقف هنيهة.. و تقول.. لا ادري كيف ستكون النتيجة؟ اخشى ان لا استطيع الوصول الى مبتغاي.. او اخاف ان لا تناسبني طريقة الطبيب في تجميل اسناني.. اخشى ان تكون النتيجة غير مرضية بعد ان اقوم بدفع مبالغ طائلة..

برنامج تصميم الابتسامة يستطيع الآن ازالة هذه التخوفات جميعها..

عند زيارتك للمركز الاوروبي لطب الاسنان ، سيقوم فريق تصميم الابتسامة بقيادة الدكتور مهند الكسواني ببدء الخطوات كالتالي

1-    يقوم الدكتور مهند الكسواني بفحصك كلينيكيا و سماع شكواك و كل ما لا ترغب به بابتسامتك الحالية، و يناقش معك كذلك كل ما ترغب به و امكانية تطبيقه نظرا لحالتك المحددة حسب الرأي الطبي نظريا.

 

2-    بعد وصولكم الى اتفاق نظري مبدئي بمتطلبات التغيير، سيتم تصوير ابتسامتك بالكاميرا الرقمية بالاضافة الى صور الاشعة اللازمة مثل البانوراما .

 

 

3-    تقوم د.ايمان نزال-استشارية شركة GPS 3D Smile Design   الكندية بادخال صورة ابتسامتك على البرنامج، و تقوم بتحليلها علميا و اخراج صورة نهائية لابتسامتك الجديدة و تقدم لك النتيجة ك ( قبل و بعد – افتراضيا) ،

 

 

4-     و يقوم الفريق بمناقشة الصورة معك من حيث الامور التالية:

-         هل انت بحاجة الى تقويم للاسنان او انت بحاجة الى قشور خزفية فقط

-         هل انت بحاجة الى تجميل اللثة ام لا كخطوة اولى

-         ما هو عدد الاسنان التي تتطلب حصولك على الابتسامة التي تراها امامك

-          اذا كنت متشككا بعمل 6 اسنان امامية فقط او عمل اسنان فك كامل كيف يكون الفرق، بامكانك رؤية نتيجة اكثر من خطة علاجية و تقرير ما يناسبك حسب ما تراه امامك.

-         اذا كنت تتمنى ان يقصر طول الاسنان او يزيد او ما الى ذلك، كل هذا يمكنك السؤال عنه و ان كان ممكنا نقوم بتطبيقه على التصميم الافتراضي، و النتيجة التي يتم الوصول اليها نهاية نقوم بارسالها لك على هاتفك الذكي او عبر الايميل. و قبل المباشرة بالعمل يمكنك استشارة اهلك و اصحابك بالنتيجة.

 

صورة تبين المقترح الافتراضي الذي نقوم بطرحه للمريض قبل البدء بالعلاج التجميلي

 

و عندما تبدأ التنفيذ مع الدكتور مهند الكسواني كن واثقا انك ستحصل على النتيجة التي رأيتها بنسبة 95%، حيث يتم نقل التصميم الرقمي الى المختبر المصرح و الذي خضع لتدريب و تأهيل مكثف بترجمة التصميم حرفيا و بأبعاد دقيقة جدا تصل الى أنصاف الميليمترات لترجمة الصورة الرقمية الى واقع ثلاثي الابعاد.

 

ان الفرصة المتاحة لك عن طريق هذا البرنامج تمكنك من اخذ قرار العمل بثقة تامة و بحماس لانك رأيت النتيجة قبل المباشرة بالعمل و بذلك تزيل جميع الهواجس و التخوفات من عدم حصولك على النتيجة التي ترضي طموحك. و بنقس الوقت تتيح لك امكانية التوقف عن القيام بالعلاج التجميلي ككل في حال وجود عقبات في حالتك تؤثر على النتيجة النهائية المثالية، و ذلك قبل برد اسنانك و قبل دفع كلفة العلاج التجميلي المرتفعة نسبيا.

 

ان هذا البرنامج هو طريق علمي جديد مبني على اسس علمية بحتة و ليست تسويقية، ما يميز برنامج GPS 3D Smile Designانه قائم على براءة اختراع عالمية قام بها الطبيب الكندي د.ألين ميثوت، و الذي قام بعد ذلك على تطوير البرنامج بمساعدة فريق البحث الاردني في المركزالاوروبي لطب الاسنان ( د.مهند الكسواني – د.ايمان نزال – د.محمد مشعل) . يعطي هذا البرنامج النسبة المثالية التي ينفرد بها كل شخص حسب ابعاد فكيه و اسنانه لتوافق و صف الاسنان. حيث ينتشر الكثير من البرامج المشابهة حاليا في الاسواق و القائمة على مبدأ تسويقي بحت .