fbpx
حقيقة ابتسامةهوليوود... أقرب للطبيعة


حقيقة ابتسامة هوليوود. ما هي الابتسامة المثالية؟ هل تريد الابتسامة التي تنافس أي من ابتسامات مشاهير البساط الأحمر؛ مصطفة بشكل مثالي، متناظرة وبيضاء؟ أم أنك تريد فقط تحسين الموجود؟، والحد من العيوب والتخلص من التصبغات التي تشعرك بالخجل؟ عندما يتعلق الأمر بابتسامتك ، فالخيار متروك لك.


في حين أن هناك بعض القضايا التي تريد معالجتها بشكل أكيد؛ قضايا مثل اكتظاظ الأسنان التي يمكن أن يكون لها تأثير على صحة أسنانك في المستقبل، فإن الخيارات الجمالية التي يقدمها خيار تصميم الابتسامة لا حدود لها تقريبا. وأفضل جزء هو، إمكانيتك اختيار ما ستكون عليه النتيجة النهائية لأسنانك قبل البدء بالعمل وبذلك تصبح شريكًا لفريق العمل للوصول إلى ابتسامتك التي تعبر عنك.


وسائل الإعلام تلعب دورًا كبيرًا في تشكيل الخيارات التي يتخذها كثير من الشباب عندما يتعلق الأمر بالمظهر. ونتيجة لذلك، فالعديد من الرجال والنساء يفضلون ما يسمى بابتسامة “هوليوود”، التي تتميز بأسنان مصطفة بشكل متقن وذات شكل مثالي. قشور مشرقة بيضاء أو علاجات تبييض الأسنان التي تأخذ لونا أكثر بياضا بشكل واضح من الأسنان البيضاء الطبيعية.


ونظرا لشعبية “الابتسامة المثالية” في السنوات الأخيرة، فإن العديد من الرجال والنساء قد يُتركوا مع انطباع بأن هذا هو الخيار الوحيد في تصميم الابتسامة. وعلى الرغم من أن تحقيق المثالية في الابتسامة هو بالتأكيد ممكن، فإنه من المهم للمرضى أن يدركوا أن ابتسامة هوليوود ليست الخيار الوحيد.

حقيقة ابتسامة هوليوود


المرضى في هذه المجموعة يريدون ابتسامة مثالية -أو مثالية قدر الإمكان- وهذا يعني أنهم يريدون أسنان متباعدة بشكل مضبوط. وتتماشى مع أقصى قدر من الانتظام فيما يتعلق بالشكل والحجم. كما يريدون تحقيق أقصى قدر من البياض. القشور الخزفية، التيجان وتقنيات التباعد والمواءمة الدقيقة يمكن استخدامها للحصول على شكل “أكثر كمالا من الطبيعة”.
نظرة” الابتسامة الطبيعية”.


إذا لم تكن ابتسامة “هوليوود” الحل المفضل لديك، فإن هناك الكثير من الخيارات التي يمكن أن تسمح لك بالتمتع بابتسامة جميلة وجعلها تبدو وكأنها هدية سخية. تنظيم وتصحيح اصطفاف الأسنان وحل مشكلة عدم تكافئها وضمان ابتسامة متناظرة خاصة فيما يتعلق بالأسنان الأمامية.

تعطيك مظهرا أكثر جاذبية في حين لا يزال “طبيعيا”. يمكن اختيار درجة اللون الخاصة بالتبييض أو القشور اللازمة من درجات اللون الأبيض لجعل ابتسامتك تبدو أكثر إشراقا ولكن ليس “أكثر بياضا”، على غير الوجه المألوف.

حقيقة ابتسامة هوليوود
حقيقة ابتسامة هوليوود، من المركز الأوروبي لطب الأسنان.

في بعض الحالات، واعتمادا على تفضيلك، بعض المخالفات الطفيفة يمكن حتى أن يكون لها دورفي المساعدة على تحقيق هذا المظهر الطبيعي؛ على سبيل المثال، بدلا من جعل حواف الجزء السفلي من جميع الأسنان محاذاة أفقية. عيوب صغيرة على طول حواف الأسنان أو وجود تفاوت طفيف في الأنياب أو القواطع الواقعة بمحاذاة بعضها يمكن أن تترك “كما هي” لتحقيق مظهر طبيعي.

نظرة “هوليوود”


أطباء الأسنان في المملكة المتحدة وأوروبا اليوم يتوجهون بعيدًا عن تركيب صفوف مثالية من القشور. وينتقل المرضى بعيدًا عن وهم ‘الابتسامة الأمريكية’ ويريدون تحقيق ابتسامة جذابة بعيدا عن زيف القشور، والتي قد تبدو غير طبيعية.
إن أهم عنصر لابتسامة جميلة هو وجود الأسنان في وئام مع الوجه. طبيب الأسنان الجيد يجب أن يوفر علاجا يأخذ في حسابه بنية عظم وجه المريض، لون بشرته وملامح وجهه.
بعض أطباء الأسنان الآن يتوجهون في الواقع نحو ” القشور غير المثالية “، سواء كان هذا عن طريق إنشاء تداخل طفيف بين الأسنان الأمامية، أو عن طريق الابتعاد عن اللون الأبيض الساطع للقشور.
وبالنسبة للأسنان البيضاء اللامعة في هوليوود؟ فإنهم لم يعودوا تحت الطلب كما في السابق. بدلا من المظهر الاصطناعي جدا. يوصي أطباء الأسنان بمطابقة لون أسنانك إلى لون بياض عينيك للحفاظ على لون أسنانك أبيض طبيعي المظهر.

في المركز الأوروبي لطب الأسنان، يتميز فريقنا من جراحي الفم المهرة بتقديم خدمات شاملة لجراحة الفم وزرع الأسنان. سواء كنت بحاجة إلى خلع الأسنان أو إزالة ضرس العقل أو زرع الأسنان. فنحن ملتزمون بتقديم رعاية استثنائية ونتائج مثالية.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *