fbpx
حل للأسنان المفقودة

كثير منا يتسائل عن زراعة الأسنان وكيف يمكن أن تكون الزراعة الحل الأمثل لتعويض الأسنان المفقودة؟ وكيف يمكن أن تثبت الزرعة في الفك دون أن تتحرك؟

الزراعة الحل الأمثل لتعويض الأسنان المفقودة

 الزرعات السنية هي أوتاد معدنية تغرس في عظم الفك كبديل صناعي لجذور الأسنان، وتصنع الزرعات من مادة التيتانيوم (Taitanium) القادرة على التأقلم مع الجسم البشري وهو نفس المعدن الذي يستخدم في التعويضات الصناعية العظمية كالورك والركبة وغيرهم.

تثبت الزرعة في عظم الفك وتترك لفترة ينمو خلالها العظم حول الزرعة. بعدما ينمو العظم حولها تصبح الزرعة أساسًا قويًا يمكن تثبيت تاج أو جسر أو طقم أسنان متحرك يعوض المريض عن أسنانه المفقودة.

أجزاء الزرعة السنية

تتألف الزرعة السنية من الأجزاء التالية:

  1. الزرعة: وتد من التايتينيوم وهو الذي يغرس داخل العظم ليعمل كبديل لجذر السن وغالبا ما يكون على شكل برغي.
  2. الدعامة ( Abutment): قطعة معدنية شكلها غالبا مخروطي تثبت على الزرعة ببرغي صغير وتبرز من اللثة , وعليها تثبت التركيبة السنية.
  3. التركيبة السنية (Dental process): وتكون تاجًا أو جسرًا أو طقم أسنان.

الزرعة السنية هي جذر معدني على شكل برغي والتركيبة السنية المثبتة على الجذر المعدني.

زراعة الأسنان في المركز الأوروبي لطب الأسنان

زراعة الأسنان بمساعدة الكمبيوتر

في التزامنا بتقديم حلول غرسات الأسنان المتقدمة، يضع المركز الأوروبي لطب الأسنان الأولوية لزراعة الأسنان بمساعدة الكمبيوتر. منشأتنا الحديثة مجهزة بتقنية التصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد المتطورة، والتي تمكننا من دراسة بنية عظم الفم بالتفصيل. من خلال التصوير ثلاثي الأبعاد الدقيق، يمكننا تحديد المكان الأمثل لغرسات الأسنان بأعلى دقة. يضمن هذا النهج المتقدم وضعًا مثاليًا للغرسات ومعدلات نجاح أعلى ورضا أكبر للمرضى. نسعى من خلال زراعة الأسنان بمساعدة الكمبيوتر إلى تقديم أعلى مستوى من الدقة والرعاية الشخصية لمرضانا.

يمكنك التواصل مع المركز الأوروبي الأفضل في طب وزراعة الأسنان، وحجز موعد استشارة للتخطيط للآلية المناسبة لعلاج وتحسين أسنانك.

المركز الأوروبي لطب الأسنان يقدم المعلومة الصحيحة بما يخص طب الأسنان العلاجي و التجميلي، يمكنك متابعة الفيديوهات من قناة اليوتيوب للمركز، ومشاهدة جميع المقاطع التي تخص الحالات العلاجية، والمعلومات الطبية.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *